صبــايـا مــورفـا
أهلا وسهلا بكم عزيزي الزائر يبدو لنا انك غير مسجل الرجاء الأنضمام الى اسرتنا
وتزويدنا بمشاركاتك الرائعة ................

صبــايـا مــورفـا

صبــايـا مــورفـا
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
كلمة الأدارة : كل الشكر والتقدير لجميع الأعضاء والمشاركين في منتدى صبايا مورفا وشكراًً لكم
أهلا وسهلا بكم في موقعنا الجديد للدردشة الصوتية والكتابية زورو الموقع على الرابط التالي http://morva.page.tl ادارة موقع مورفا شات ومملكة العشق والغرام
نحب ان نزيدكم علماًً بأنه تم افتتاح روم ¤®️§*M*صبــايـا مــورفـا *M*§®️¤ في موقع الايت سي وندعوكم جميعاالى رومكم ...
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 11 بتاريخ 17/6/2015, 10:45
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» İsmail YK -
12/2/2012, 16:50 من طرف كلوفر

» صلاح الزدجالي (عيار)
12/2/2012, 16:42 من طرف كلوفر

» يا عنيد راكان
12/2/2012, 16:40 من طرف كلوفر

» İsmail YK - Sana ne
12/2/2012, 16:31 من طرف كلوفر

» İsmail YK - Duydum Ki Çok Mutsuzsun Klip
12/2/2012, 16:26 من طرف كلوفر

» متصفح انترنت MorvaBrowser
9/2/2012, 22:44 من طرف كلوفر

» مورفا للدردشة الصوتية والكتابية Morva Chat
9/2/2012, 22:40 من طرف كلوفر

» Enrique Iglesias - Hero
9/2/2012, 22:27 من طرف كلوفر

» كلمات في الحب
8/2/2012, 09:29 من طرف *MoRi*90

تصويت

شاطر | 
 

 أحـــــوال الفــنانــات اللــبنــانيــات خــلال عــام 2009.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طٍـ،ـرزآآآآآنٍ
مشرف درجة عليا
مشرف درجة عليا
avatar

عدد المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 03/06/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: أحـــــوال الفــنانــات اللــبنــانيــات خــلال عــام 2009.   24/6/2010, 12:54

أخبار النجمات اللبنانيات كالعادة كانت حافلة خلال هذا العام الذي بدا تحضير نفسه للرحيل على وقع اخبار مختلفة تراوحت بين الزواج و الامومة من جهة و الطلاق و التصاريح النارية و الخلافات على صفحات المجلات و الشاشات من جهة ثانية. و من جعبة ربيع عواد ننقل ما كتبه في "الجريدة " .

نوال الزغبي :
بعد 13 عاماً من الزواج ومن ادّعاء السعادة الزوجية، انقلبت الأمور رأساً على عقب بين الفنانة نوال الزغبي وزوجها إيلي ديب مع أنها أكدت في أكثر من مناسبة أن ما يتردّد حول خلافات بينها وبين زوجها عارٍ عن الصحّة وهدفه النيل من سمعتها ونجوميتها، لكن لم تكد تمضي أيّام حتى أعلنت طلاقها رسميًّا في حديث إذاعي، فحوّلت بنفسها الإشاعة إلى حقيقة.
تعيش الفنانة نوال الزغبي هذه الأيام ظروفاً صعبة بسبب تعرّض زوجها إيلي ديب المستمر لها في وسائل الإعلام، حيث فتح لها ملفات حميمة تخصّها شخصياً، تمحورت حول غيرتها من نانسي عجرم والجراحات التجميلية التي أجرتها، علماً أنها نفتها مراراً، وأخيراً علاقة عاطفية تربطها بمدير أعمالها الحالي باسكال مغامس.
من جهة أخرى، قضت المحكمة الروحية المارونية لصالح الفنانة نوال الزغبي ومنحتها حق {الحراسة} لأطفالها، (الحراسة كالحضانة لكنّها تمنح لمَن لم تحصل بعد على الطلاق)، وبالتالي بات من حق الزغبي الاحتفاظ بأولادها معها على أن يُسمح لوالدهم إيلي ديب برؤيتهم والبقاء معهم في عطلة نهاية الأسبوع مرة كل 15 يومًا.
يبدو أن طلاق الزغبي جعلها تعيد حساباتها، فقررت فتح صفحة جديدة مع أشخاص كانت على خلاف معهم بعد علاقة صداقة وطيدة، من بينهم: الإعلامية نضال الاحمدية، فبعد 11 عاماً من الخلافات المستحكمة بينهما التقيا في عشاء أقيم بمناسبة عيد ميلاد الزغبي وتم الصلح بينهما برعاية شربل ضومط وطوني سمعان.
شغل خلاف الأحمدية والزغبي الصحافة والإعلام على مدى سنوات، ولم يقتصر على وجهات النظر فحسب، إنما تعداه إلى حدّ تلميح الأحمدية بأن الزغبي كانت وراء محاولة اغتيالها، في المقابل اتهمت الزغبي الأحمدية بأنها سرّبت إشاعة عمى ولديها التوأم بعد ولادتهما وغيرها من الأمور...
يُذكر أن الأحمدية ساندت الزغبي في بداياتها وقدّمت لها دعماً كبيراً، لكن العتب بينهما وصل إلى درجة الغضب ما جعل الأمور تتطوّر إلى الأسوأ، إلا أن الغيمة السوداء تبددت أخيراً وتقف الأحمدية اليوم إلى جانب الزغبي في خلافها مع زوجها مؤكدة أنها على حق.
مبادرات المصالحة طاولت الأحمدية والفنانة نجوى كرم، والأحمدية وهيفاء وهبي، بعدما اتسع الخلاف بينهما إلى درجة كبيرة شهدت ردوداً مضادة بين الطرفين عبر وسائل الإعلام، وقد أكدت الأحمدية الصلح خلال مقابلة تلفزيونية معها.

طلاق ديانا حداد:
مع أن تداعيات خبر طلاق الفنانة نوال الزعبي ما زالت تتردد في وسائل الإعلام، جاء خبر طلاق الفنانة ديانا حداد من زوجها سهيل العبدول ليرخي بثقله على الأجواء الفنية، خصوصاً أن أقلاماً كثيرة تحدثت عن توتر العلاقة بينهما في الفترة الأخيرة، إلا أنهما كانا ينفيان هذه الأخبار ويعتبران أنها إشاعات لا أكثر ولا أقل. حسب البيان الصادر عن المكتب الخاص لسهيل العبدول، رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات {نجوم}، تمّ الطلاق بين المنتج والمخرج الإماراتي سهيل العبدول وبين زوجته الفنانة اللبنانية ديانا حداد بناء على رغبة الطرفين وبكل احترام متبادل، خصوصاً أن زواجهما أثمر ابنتين سيحافظان على رعايتهما مدى الحياة.

زواج هيفاء وهبي :حقّق خبر زواج الفنانة هيفا وهبي، التي شغلت الناس ووسائل الإعلام في السنوات الأخيرة بأخبارها وخلافاتها، النسبة الأكبر من التداول، فتابع الجمهور تفاصيل الزفاف الذي أقامته في مجمّع البيال في بيروت عبر صفحات المجلات. لكن لم تكد تمضي أيام قليلة، حتى بدأت الردود المضادة بين وهبي وزوجها من جهة وبعض الأقلام الصحافية من جهة أخرى الذي ادّعى أن تكاليف الزفاف وصلت إلى مبلغ يفوق الخيال، ما دفع الزوجين إلى الردّ ببيان شديد اللهجة، اعتبرا فيه أن ما كتب {محض تزوير متعمّد وتلفيقات مدسوسة ومدفوعة الأجر ومحبوكة من جهات مأجورة ومعروفة}، وأكدا أن {المهاترات التضليلية مسألة جرمية لن يسكتا عليها إنما سيدّعيان على مرتكبيها حسب المقتضيات}. كذلك ما زالت الإشاعات تلاحق وهبي وزوجها ويردّد بعضها أنها حامل، إلا أنها نفت الخبر، ويتحدث بعضها الآخر عن خلافات بينهما.



أمومة نانسي وأمل:
الأخبار السعيدة ألقت بظلّها على الفنانة ناسي عجرم التي أنجبت في العام 2009 طفلتها الأولى ميلا، وتعيش راهناً حياة سعيدة تجمع فيها بين الأمومة والأعمال الغنائية المميزة.
وصفت نانسي الشعور بالأمومة بأنه لا يوصف، قالت: {يكفي أن أحمل بين يدي ابنتي حتى أنظر إلى الدنيا بشكل مختلف، وبمجرد رؤيتي لها تنتابني أحاسيس لن تشعر بها إلا كل أم، أصبحت ميلا كل حياتي وحققت لي حلمي بالإنجاب وأشكر الله على هذه النعمة وعلى سلامتنا}، وقدمت نانسي لابنتها أغنية عنوانها {يا رب تكبر ميلا}.

بدورها، أنجبت المطربة اللبنانية أمل حجازي مولودها الأول من زوجها تاجر الماس اللبناني محمد بسام، مساء الأربعاء 20 مايو (أيار) 2009 في مستشفى طراد في بيروت واختارت له اسم كريم. امتلأت الغرفة رقم 601 في المستشفى، التي شهدت الولادة، بباقات الورود من المهنئين والهدايا الزرقاء حماية من الحسد، وكانت أولى المهنئات الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور.

نفت أمل، في الوقت نفسه، أن تكون بصدد التحضير لأغنية جديدة خاصة لطفلها كريم أسوة بالفنانة نانسي عجرم التي غنت لابنتها {يا رب تكبر ميلا}، مشيرة إلى أنها اكتفت بأغنية {قلبي ناداك} التي صوّرتها قبل الولادة وأهدتها لابنها.

وحول أسباب اختيار اسم كريم، أوضحت حجازي إنها تحب هذا الإسم منذ صغرها لسهولة نطقه وأحرفه الموسيقية، بالإضافة إلى معناه الجميل؛ لأنها بطبعها تحب الكرم وتكره البخل، أضافت:}الكرم يعين عند طلوع الروح... أما البخل فيؤدي بصاحبه نحو المهالك}.
وأعربت أمل عن أملها في أن يتربى ابنها على مبادئ الخير والمحبة، وأن يكون كريماً كاسمه؛ لأن لكل شخص نصيبه من معنى اسمه.


وشكرا لكم تقبلوا مروري


lol! lol! lol!



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الحب
مشرف 4
مشرف 4


عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 02/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: أحـــــوال الفــنانــات اللــبنــانيــات خــلال عــام 2009.   8/7/2010, 05:24

شكرا الك معلم يا ريت تجبلنا أخبار عن اليسا و ووائل كفوري
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طٍـ،ـرزآآآآآنٍ
مشرف درجة عليا
مشرف درجة عليا
avatar

عدد المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 03/06/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: أحـــــوال الفــنانــات اللــبنــانيــات خــلال عــام 2009.   8/7/2010, 23:44

العفو أخي أمير ومن عيوني رح جبلك أخبار وائل واليسا وعنجد منور المنتدى وماتحرمنا من ردودك الحلوة ومن مشاركاتك وشكرا على مرورك الكريم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مہـہ ًـافہي وفـًہـًأ
مشرف درجة عليا
مشرف درجة عليا
avatar

عدد المساهمات : 182
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: أحـــــوال الفــنانــات اللــبنــانيــات خــلال عــام 2009.   10/7/2010, 23:29

شكرا الك اخي طرزا ونرجو انا تزودنا بالمزيد من الاخبار الفنانين

تقبل مروري

أخاك
مٍـآفٍـ،ـيٍـ،ـ وفٍـ،ـآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hama.2mo-rpg.com/
طٍـ،ـرزآآآآآنٍ
مشرف درجة عليا
مشرف درجة عليا
avatar

عدد المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 03/06/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: أحـــــوال الفــنانــات اللــبنــانيــات خــلال عــام 2009.   11/7/2010, 02:54

هههههههههههههههه طرزا بسيطة ياشريك بس منيح مامحيت الراء والألف وأكلنا هوا كنت كملا يازلمي على الأخر ليش مأسرع كل هالئد ومابدك تضرب فرام هههههههههههههههه على كل حال شكرا على مرورك الرائع متل كل مرة يامذهل انتا هههههههههه ولا يهمك رح زودك بأخبار الفنانين انشالله .

مع التحيات وشكرا ياورد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أحـــــوال الفــنانــات اللــبنــانيــات خــلال عــام 2009.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لاول مرة صور الشهداء والجرحى من داخل سفينة مرمرة التركية
» تشخيص و الطرق العلاجية الحديثة للتوحد
» حكم فى الحب
» قصيدة عن ((( نادي برشلونة )))
» لفات طرح جديدة للوش الصغير والكبير

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صبــايـا مــورفـا :: قسم الأغاني والأفلام :: قسم أخبار الفنانين-
انتقل الى: